الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - 27 محرم 1439 هـ

أناقة النجمات تخطف وهج السجادة الحمراء

الأحد 17/مايو/2015 - 04:46 ص
إبتهال حسين
 
لم يختفى وهج الأناقة والسحر على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائي فى دورته الـ68 لعام 2015، ولكنه يتجلى مع إطلالات النجمات والنجوم أيضا.

أطلت علينا المغنية "شيريل فيرنانديز فيرسيني" بإطلالة ساحرة بفستان مميز وتصميم جذاب وتفاصيل رائعة من تصميم "رالف و روسو" ، وأتمت إطلالتها المميزة بأقراط ناعمة، وتسريحة شعر مرفوعة من الخلف لإظهار جمال وروعة الفستان.

وشهد اليوم الثاني للمهرجان إطلالة الحدث لهذا اليوم وكانت من نصيب النجمة "سلمي حايك" وتألقت بفستان باللون الأسود المزين بالذهبي، حيث أظهر الفستان جمال مفاتنها ، وكان بتوقيع "ألكسندر ماكوين".

وأختارت النجمة "إيفا لونجوريا" لحفل عشاء " Global  Gift Gala " فستانا باللون الفضي الميتاليك حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي "جورج حبيقة"، ولفتت الأنظار بجمال جسدها الذي توهج بفستان مميز.

أما الممثلة "ميشيل رودريجيز" تألقت بفستان من الدانتيل الأسود المجسم، بتوقيع المصمم اللبناني "زهير مراد"، وكان حزاؤوها باللون البيج، إلا أن مكياجها كان هادئ للغاية أعتبره البعض "باهت".

وتألقت النجمة "ناعومي واتس" التى أبهرتنا في اليوم الأول بفستانها الرمادي المزين بالريش والذي كان من تصميمات المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، ولكن إطلالتها الثانية كانت بفستانا باللون الأسود بتوقيع "رالف لورين".

وبعد أن تألقت النجمة "جوليان مور" في إطلالتها الأولى بالمهرجان بفستانها الأسود بتوقيع "أرماني بريف"، فقد إختارت إطلالتها الثانية أكثر جرأة بفستانا باللون الأحمر القاتم، وبفتحه طولية من الأمام بتوقيع "جيفنشي"، وأكملت طلتها بحذاء من نفس لون الفستان.

كما أختارت "كاترينا كيف" فستانا باللون الأحمر بتوقيع المصمم اللبناني العالمي الذي لم تتغيب تصميماته حتى ىلأن عن المهرجان وهو "إيلي صعب".

ولطالما كانت ومازالت النجمات مصدر وحي للنساء أجمع من حيث موضة المكياج أو الشعر، فهنّ رائدات عالم الموضة بعد انطلاقها في العروض العالميّة.

تقييم الموضوع

تعليقات Facebook


تعليقات البوابة الوثائقية